قاسيون يفوز على الوحدة بهدفين للاشيء - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

قاسيون يفوز على الوحدة بهدفين للاشيء
بقعاثا\الجولان - جولاني - 28\05\2010
بانتظار نتائج مباريات اليوم السبت، فقد ضمن فريق قاسيون صعود مرتبة واحدة على الاقل من المرتبة الخامسة الى المرتبة الرابعة في ترتيب دوري الجولان لكرة القدم وعلى حساب فريق الوحدة بعد ان تغلب عليه في المباراة التي جرت على ملعب بقعاثا في الخامسة مساءً.
الشوط الاول من المباراة كان دون طموح المشجعين وضعيف الاداء من كلا الفريقين، فكانت الهجمات شحيحة وفاترة من كلا الفريقين رغم تسجيل قاسيون لهدف كان اللاعب في حالة تسلسل ولم يحتسبة الحكم.
الشوط الثاني جاء مغايراً منذ بدايته، فأجرى مدرب قاسيون تعديلات على تركيبة لاعبيه، فأعاد اللاعب فريد صبح الى قلب الدفاع ووضع اللاعب امير الولي في الوسط وادخل المهاجم حسام ابو شاهين الذي لم يلعب في الشوط الاول، فسجل اللاعب نائل صبح اول اهداف المباراة لقاسيون في الدقيقة 75 وليعزز اللاعب حسام ابو شاهين نتيجة المباراة بهدف ثمين لقاسيون في الدقيقة 83.
وسيطر قاسيون على مجريات اللعب في الشوط الثاني فأهدروا العديد من الفرص التي تألق حارس مرمى الوحدة حاتم البطحيش في صد العديد منها.
فريق الوحدة الذي استطاع الوصول مرات عديدة الى مرمى قاسيون لم يستطع هز شباكه، وبدى التعب على لاعبيه وضعف في اللياقة البدنية.
حكم المباراة كل من: اكرم ابو صالح في الساحة وحسين الكحلوني وتيسير الصباغ في التماس.
البعض من جمهور قاسيون الذين شاهدوا المباراة حاولوا ممارسة الضغط على حكام المباراة بالمطالبة حيناً بضربة جزاء والاستياء احياناً من احتساب تسلل على لاعبيهم وحتى اسمع بعض الجمهور بعض الشتائم للحكام.
ويرى فرع الاتحاد الرياضي في الجولان انه يتوجب على جمهور المشجعين لكافة فرق الجولان ان يهدؤوا من روعهم، فكل الحكام الذين يديرون تحكيم الدوري يحكمون بضمير، وهم بكل حال غير منزهين عن الخطأ والاهم في الامر ان التحكيم نزيه من الغايات.